الرئيسية / من نحن

من نحن

“الأقليم نيوز ” بوابة إلكترونية يومية شاملة، تصدر عن مؤسسة ” الإقليم ميديا سيرفيس للنشر والتوزيع والصحافة”، تمزج البوابة بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في أقليم القناة والاسماعيلية بصفة خاصة و مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم بصفة عامة .

بجانب المواد الخبرية التي تتفق مع مبادئ الموضوعية وأخلاق الصحافة، تعتمد بوابة ” الأقليم ” علي الابتكار والأشكال الصحفية الحديثة المعتمدة علي التفاعل وتحويل المعلومات إلي مواد جذابة بصريا، إضافة لصحافة الفيديو المميزة التي تتجاوز اللقطات الخبرية، لتنقل وجوه وصور حية من داخل الأحداث. كما تحرص بوابة ” الأقليم ” أيضا علي تقديم خدمات حياتية للقراء، تساعدهم علي تسهيل حياتهم الشخصية، وقضاء حوائجهم المختلفة بأبسط وأسرع الطرق.

وبوابة ” الأقليم نيوز ” تنحاز بالاساس إلى التعبير أولا عن هموم المواطن ونقل اخباره وشكواه إلي المسئول معبرة بصدق وموضوعية عن هموم هذا الأقليم وشعبه لأن القائمين عليه لديهم قناعات أن انطلاق الوطن وتقدمه يبدأ اولا من المواطن دون سواه ..

رئيس مجلس الإدارة

ورئيس التحرير

حسن القزاز

نائب رئيس مجلس الإدارة

أحمد تفنة

 العضو المنتدب

شيماء إبراهيم

رئيس التحرير التنفيذي

أحمد سليمان

مدير عام التحرير

جمال نافع

مستشارو التحرير

إبراهيم عبد الرحمن

حنان عبد الوهاب

أبو المعاطي أبو شارب

د. مروة كامل

 مدير التحرير

محمود محسن

مجلس التحرير

اسماعيل فرهود

خالد محسوب

نائل عمارة

سوزان فكري

ليلي إبراهيم

ندى عادل

سيد على

التطوير

هدى عبد الناصر

العنوان 33 ش عبد المنعم رياض – القاهرة للاتصال : editor@elekleem.com

Shares