مصر نيوز
الرئيسية / رياضة / الاسماعيلي يدق إجراس الخطر بقررات حاسمة خلال ساعات

الاسماعيلي يدق إجراس الخطر بقررات حاسمة خلال ساعات

قرر مسئولو النادي الاسماعيلي حسم موقف أشرف خضر المدير الفنى المؤقت من الاستمرار على رأس القيادة الفنية للدراويش أو العودة الى منصب المدرب العام، والتعاقد مع مدير فنى جديد يقود الدراويش فى المباريات القادمة عقب مباراة إنبى والدراويش في الاسبوع الثامن للدوري الممتاز وخاصة بعد حالة التردي والترهل التى اصابت الفريق الكروي خلال مشواره بالدوري .

ومن المقرر أن يستمر خضر فى القيادة الفنية للدراويش حال تخطى إنبى وتحقيق الفوز عليه أو العودة إلى منصب المدرب العام حال الخسارة قبل إعلان التعاقد مع مدير فنى جديد. وعلم “الاقليم نيوز” أن إدارة الإسماعيلى تتفاوض مع عدة مدربين لتولى القيادة الفنية للدراويش خلفا لخضر لاسيما فى ظل تراجع نتائج الفريق والهجوم الكبير من الجماهير على تدهور النتائج.

وكان مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، قرر توقيع عقوبات مالية على اللاعبين المقصرين بعد الخسارة فى المباراتين الأخيرتين أمام المقاصة وسموحة، خاصة فى ظل تراخى اللاعبين وعدم رغبتهم فى تحقيق الفوز لمصالحة الجماهير الغاضبة من سوء الأداء والنتائج المتردية، والتى تسببت فى تراجع الدراويش للمركز الحادى عشر برصيد 8 نقاط فقط.

وقررت الإدارة لفت نظر اللاعبين بتغليظ العقوبات المالية عليهم وتجميد المُقصّرين حال استمرار الأداء بدون روح وعدم الدفاع عن القميص، الذين يلعبون به، فى ظل حالة عدم الاتزان الفنى الذى يمر به الدراويش فى الفترة الحالة. كما قرر مجلس إدارة الإسماعيلى تغريم عماد حمدى لاعب وسط الدراويش ماليا بعد تعرضه للطرد فى مباراة سموحة الأخيرة، وتكليف فريقه اللعب ناقص العدد أكثر من 45 ودقيقة ولعبت دورا كبيرا فى خسارة الدراويش بثنائية، بعدما استغل الفريق السكندرى النقص العددى فى صفوف الإسماعيلى لخطف الفوز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Shares