مصر نيوز
الرئيسية / سبورت / الاسماعيلي يهزم الاتحاد بهدف مع الرأفة في الشوط الأول

الاسماعيلي يهزم الاتحاد بهدف مع الرأفة في الشوط الأول

حقق النادي الاسماعيلي فوزا مستحقا على الاتحاد في الشوط الاول بهدف من انفراد من محمد ابو المجد ” بوشا ” للاشئ في المبارة التى اقيمت بينهما على ملعب الاسماعيلية في الاسبوع السابع عشر من عمر الدوري الممتاز وهي المباراة التى يقودها اشرف خضر المدير الفني للاسماعيلي قبل الرحيل وتسليم المهمة لاستراكا لمدير الفني الجديد للدراويش  .

تبدأ المباراة بهجمة سريعة تسفر عن ضربة حرة مباشرة يتصدى لها حسني عبدربة يصوبها فوق المرمى ومن هجمة مرتده للاتحاد يشتتها دفاع الاسماعيلي تصل الى حسني يسلمه الى بهاء مجدي الى خارج المرمى وفي الدقيقة 8 يحتسب الحكم تسلل صحيح على سكرى نجيب ومن انفراد لحسني يشتتهها بغرابة اعلى الثلاث خشبات في اول تهديد حقيقى لمرمى الهادي سليمان حارس مرمى الأتحاد وفي الدقيقة 11 ينفرد محمد ابو المجد بوشا محرزا الهدف الأول للدراويش .

وينظم الاتحاد هجمة مرتدة يتصدى لها خط هجوم الفريق السكندي قبل ان يطلق الحكم صافرة الاف سايد ويطلق عواد قذيفة تصل الى بوشا الذي يعرقله دفاع الاتحاد ليتغاضى الحكم عن ضربة جزاء صحيحة للدراويش .

وفي الدقيقة 17 من عمر المباراة يرتد هجوم الاتحاد بقذيفة يتصدى لها محمد عواد ويشتتها الى منتصف الملعب ثم ترتد الكرة الى شكري نجيب ليقتطعها دفاع الاتحاد الى منتصف ملعب الاسماعيلي .

والى الدقيقة 21 ومن هجمة صاروخية ينقذ عواد مرماه من هدف محقق يهدأ بعدها أداء المباراة لتظل حائرة في منتصف الملعب ويلتحم خط وسط الاتحاد مع بوشا بعنف يحتسبها الحكم ضربة حرة مباشرة للاسماعيلي في وسط الملعب ترتد الى عواد المتألق جدا والمحافظ على عرينة الى هذه اللحظة من الاهداف .

وفي الدقيقة 32  يحصل لاعب الاتحاد كابونجا على الانذار الأول قبل ان تصل الكرة الى شكري نجيب الذي يهدر فرصة هدف محقق للاسماعيلي وتستمر المباراة الى الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول بادا هجومي للاتحاد يقابله تركيز شديد من عواد الذي يثبت يوما بعد يوم انه الحارس الأول القادم لحراسة عرين الفراعنة في المباريات الدولية  .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Shares