مصر نيوز
الرئيسية / عاجل / كواليس الساعات الأخيرة قبل عودة ستراكا للاسماعيلي

كواليس الساعات الأخيرة قبل عودة ستراكا للاسماعيلي

يواجه النادي الإسماعيلي مأزقا حرجا بسبب صعوبة توقيت إقامة معسكر الفريق الأول المغلق بدولة الإمارات في النصف الثاني من الشهر الجاري المهدد بالالغاء بسبب  موعد مباراته بالكأس مع سموحة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر أحد أيام6 أو7 أو8 فبراير المقبل.

وكان التشيكي فرانز شتراكا المدير الفني للإسماعيلي قد أجري اتصالا هاتفيا مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي, المشرف علي قطاع الكرة ووعده بالحضور من بلاده غدا  علي أقصي تقدير ممكن وبصحبته مساعده الجديد الذي سيعمل معه ضمن الجهاز الفني واطمأن علي توافر الإمكانات التي تسهل من مهام عمله في إعداد وتجهيز الفريق بالشكل اللائق خلال المرحلة المقبلة عند استئناف المباريات الرسمية بالكأس والدوري ولم يعط شتراكا الضوء الأخضر لـعثمان الموافقة علي معسكر الإمارات من عدمه حتي الآن.

وقال أشرف خضر المدير الفني لقطاع الناشئين بالإسماعيلي لـ ” خالد لطفي ”  : إن هناك قائمة بأسماء اللاعبين الصاعدين سيتم عرضها علي التشيكي فرانز شتراكا تمهيدا للسماح لهم للتدريب تحت قيادته بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي لاكتساب الخبرة.

وأضاف أن قطاع الناشئين بالنادي سوف يكون داعما لتوجهات شتراكا لترتيب البيت من الداخل بالنسبة للكبار خلال المرحلة المقبلة ولن يعمل بمعزل عنه.

وأشار إلي أنه سيدعو التشيكي فرانز شتراكا لمشاهدة بعض مباريات الفرق المشاركة في دوري الجمهورية بمراحلها المختلفة لكي يطلع علي قدرات اللاعبين المميزين من الناحية البدنية والفنية.

وأوضح أن بعض الوجوه الصاعدة التي تدربت مع اللاعبين الكبار شارك منهم وليد عطية الوافد من المنصورة في عدد من اللقاءات بالدور الأول للمسابقة المحلية فضلا عن آخرين خاضوا مباريات ودية وظهروا جميعا بمستوي طيب.

وأكد أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي رفض إقصاء الأطقم الفنية والإدارية والطبية المشرفة علي مختلف فرق قطاع الناشئين حتي نهاية الموسم للحصول علي فرصتها الكاملة وحفاظا علي فرض أجواء الاستقرار بينهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Shares