مصر نيوز
الرئيسية / عاجل / استقالة ” غيط ” من مجلس إدارة الاسماعيلي تصل الى المفاوضات

استقالة ” غيط ” من مجلس إدارة الاسماعيلي تصل الى المفاوضات

 هناك شخصية بارزة في الشارع الإسماعيلاوي سبق أن لعبت دورا كبيرا في اعادة الهدوء للنادي قبل فترة تمارس ضغوطا كبيرة علي الطرفين عثمان وغيط لنبذ الخلافات وإنهاء ازمة استبعاد العضو المستقيل من الإشراف علي قطاع الناشئين والتي كانت سببا في استقالته ولعبت هذة الشخصية دورا في عدم تقديم غيط لاستقالته بشكل رسمي حتي الآن.
في الوقت نفسه, صرح سامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية لـ محرر ” الأهرام المسائي ”  بأنه لم تصله حتي الآن الاستقالة التي تقدم بها علي غيط عضو مجلس إدارة الإسماعيلي لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحوها حسب ما تنص عليه اللوائح الرياضية لاعتماد قبولها في مدة زمنية لا تقل عن أسبوع.
وقال: إن الجهة الإدارية لا تدخر وسعا علي الإطلاق في دعم وفرض أجواء الاستقرار داخل الإسماعيلي ومساعدة القائمين علي شئونه في حل أزماتهم في إطار من الشرعية والقانون الذي يحكم تعاملاتنا مع هذا الكيان الكبير صاحب الشهرة الواسعة علي الصعيد المحلي والعربي والقاري. وأضاف أنه لا بد من احتواء مشكلة غيط بهدوء وترو داخل الحجرات المغلقة وليس خارجها لأنها بسيطة ولا تحتاج سوي جلوس زملائه الأعضاء مع بعضهم البعض وأن يصلوا لصيغة تفاهم في التعامل الذي ينصب في الصالح العام لمؤسستهم الرياضية.
وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية إلي أنه إذا أصر علي غيط علي الرحيل من النادي دون رجعة فإن وضع مجلس الإسماعيلي بأعضائه الخمسة الحاليين سيعد قانونيا.
وأوضح أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وافق علي اتخاذ إجراءات تخصيص مدرسة الموهوبين للإسماعيلي بحق الانتفاع لمدة عشر سنوات من أجل إنعاش خزينته ووعد بزيارة المبني الاجتماعي بأرض النخيل خلال الأيام القليلة المقبلة للوقف علي مراحل الإنشاء داخله.
وأكد أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي تقدم بمذكرة لوزير الشباب والرياضة خلال زيارته الأخيرة له بمكتبه الأسبوع الماضي طالب فيها بتوفير دعم للأنشطة الرياضية بالنادي بقيمة إجمالية قدرها10 ملايين جنيه.
وتابع سامي عبد الحليم أن اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية أصدر تعليماته توفير كافة الإمكانات للعمل علي نجاح مجلس الإسماعيلي المعين وإزالة أي عقبات قد تعترض القائمين علي شئون النادي وآخرها مشكلتهم مع مصلحة التأمينات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Shares