تعادل منتخب مصر أمام غانا إيجابيا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بابا يارا ضمن مباريات الجولة الأخيرة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

بدء اللقاء بضغط مبكر من لاعبي منتخب مصر، واستطاع شيكابالا أن يصنع فرصة هدف محققة لسام مرسي ولكن يتدخل الحارس وينقذ الموقف.

يرد لاعبو منتخب غانا بالسيطرة على الكرة مع بعض المحاولات بالتسديد على مرمى منتخب مصر ولكن يتصدى لها شريف إكرامي.

ويحاول محمود تريزيجيه تهديد مرمى غانا بتسديدة قوية إثر تمريرة رائعة من شيكابالا ولكن تذهب الكرة بعيدا عن الشباك.

ويسدد لاعب منتخب غانا كرة قوية من بعد منتصف الملعب، ولكن يتصدى لها شريف إكرامي على مرتين، ويواصل إكرامي التألق ويمنع فرصة هدف مؤكد أمام انفراد لاعب غانا.

وينفرد تريزيجيه لاعب منتخب مصر بمرمى غانا بعد تمريرة رائعة من رمضان صبحي، ويسددها تريزيجيه ولكن يتصدى لها حارس مرمى غانا.

مع انطلاق الشوط الثاني، يسيطر لاعبو غانا على الكرة ومنطقة وسط الملعب، ويستطيع لاعب غانا أن يهدد مرمى مصر بتسديدة قوية ولكن تذهب أعلى العارضة.

ثم يراوغ لاعب غانا بمهارة رائعة محمود تريزيجيه ويمرر الكرة إلى زميله داخل منطقة الجزاء، الذي يسدد الكرة بجوار القائم في أخطر فرص اللقاء.

ويستطيع شيكابالا لاعب منتخب مصر أن يتقدم بالهدف الأول بتسديدة رائعة في شباك غانا مع الدقيقة 62، ثم استطاع رافايل دوامينا لاعب غانا أن يحرز هدف التعادل في شباك مصر بالدقيقة 64.

Leave a Reply

Your email address will not be published.