الحكومة توافق علي هذا القانون بتغليظ عقوبته

قال المستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل، إن مجلس الوزراء وافق على تعديل المواد ٢٨٣ و٢٨٩ و٢٩٠ من قانون العقوبات بشأن الجرائم الخاصة بأعمال الخطف. وأكد «عبدالرحيم»، فى مؤتمر صحفى على هامش انعقاد مجلس الوزراء، أن...

بعد توقف 13 عام الزراعة تحيي هذا المشروع

انتهت وزارة الزراعة من آلية تفعيل مشروع البتلو بعد توقفه لمدة تجاوزت 13 عامًا، واقتصر تنفيذه السنوات الماضية على قروض تم توجيهها للصرف الاستهلاكى من الفلاحين. وقال الدكتور عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة واستصلا...

فيديو .. مرتضي منصور يتوعد رامز جلال بالفاظ نابية

انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، برنامج مقالب رامز جلال الذي يعرض حاليًا في شهر رمضان، خاصةً بعد ظهور لاعب الفريق محمود عبدالمنعم "كهربا" دون الحصول على إذن. وقال مرتضى، في تصريحات على هامش مران الز...

برنامج رامز جلال يثير جدل في الازهر …لهذا السبب

أصدر الشيخ السيد سليمان، عضو رابطة خريجى الأزهر، فتوى حول حكم الشرع فى البرامج التى تثير الرعب والخوف لدى الضيوف مثل برامج رامز جلال، موضحًا أن هذه البرامج حرام شرعًا. وأوضح فى فتواه أن الشرع يحرم أن يفعل اﻹ...

جسم غريب يثير الذعر بمجمع محاكم هذه المحافظة

سيطرت حالة من الذعر على أهالى مدينة ديرب نجم، بعد العثور على جسم غريب يشتبه أنه قنبلة بدائية الصنع، ذلك بمحيط مجمع محاكم فى المدينة. كان بلاغا قد وصل إلى الخدمات الأمنية بالمحكمة عن وجود لفافة سواد داخل كيس بل...

ازمة طاحنة تضرب سوق الاسمدة الزراعية ….و السبب

 قال ربيع أبو لطيعة، عضو لجنة الزراعة والرى، بالبرلمان، إن الحكومة الحالية ينطبق عليها المثل المصرى "عامله ودن من طين وودن من عجين"، وأكبر دليل على ذلك، عودة أزمة نقص الأسمدة، من جديد على الرغم من التحذير منها ...

اجراء حاسم ضد المحافظين لهذا السبب

تقدم النائب خالد عبد العزيز، عضو لجنة الإسكان، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة دار السلما، بطلب إحاطة لوزير التنمية المحلية، للإعلان عن حصر كامل لما تم استرداده من أراضى الدولة بعد توجيهات الرئيس...

كوارث حقيقية و مستقبلية في سوق العمل (التفاصيل)

أكدت جليلة عثمان عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن زيادة أعداد العمالة غير المنتظمة والعمالة الموسمية، إنما ينذر بكوارث مستقبلية وليس حلًا لمشكلة البطالة كما يعتقد البعض عن طريق الخطأ. وأوضحت جليلة عثمان...